Loading...

اخبار

الأستاذ اسكندر شاهر ينعي الإعلامي اليمني المخضرم عبد الرحمن ثابت

كتب : الخميس 11-05-2017 17:57
عبد الرحمن ثابت

الأستاذ اسكندر شاهر ينعي الإعلامي اليمني المخضرم عبد الرحمن ثابت

الشوكة برس – القاهرة
انتقل إلى رحمة الله / الإعلامي الكبير عبد الرحمن ثابت وهو احد اعمدة الإعلام اليمني ومن مؤسسي اذاعة وتلفزيون عدن وهو والد الدكتورة مناهل ثابت رئيسة جمعية العباقرة العالمية نائب عميد أكاديمية الموهوبين البريطانية عضو الجمعية الملكية البريطانية للعلوم .
و الدكتورة نهاوند ثابت عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان بمصر .. وسوف يتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين وسيوارى جثمانه الثرى بمدافن الأسرة بمنطقة ١٥ مايو .. الشوكة برس والأستاذ اسكندر شاهر سعد يعزون أسرة الفقيد الكبير وكل محبيه ونسأل الله ان يتغمده الجنة بواسع غفرانه ..
وانا لله وانا إليه راجعون

 

وزارة الإعلام تنعي الراحل ثابت

إلى ذلك ، نعت وزارة الاعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون الاعلامي البارز عبدالرحمن ثابت الذي وافاه الاجل اليوم الخميس، في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الإعلامي.

وأشارت وزارة الاعلام في بيان إن الإعلامي عبدالرحمن ثابت يعد أحد مؤسسي تلفزيون عدن، ويعد من الطراز الأول حيث عمل مع عدداً من الإعلاميين في قناة الجزيرة والـ BBC بينهم الإعلامي جميل عازر وأحمد منصور وغيرهم.
ولفت البيان الى ان الفقيد من مواليد 2 نوفمبر 1947م، وتخرج من جامعة عدن وحاصل على شهادة الثقافة العامةG.C.E من جامعة لندن عام 1965م، والتحق بالعمل في إذاعة عدن في يناير عام (1966) مذيعا ومقدما للبرامج، وفي نفس العام ظهر في تلفزيون عدن مذيعا.

وفي عام 1984 التحق بالقسم العربي لهيئة الاذاعة البريطانية بلندن مذيعا ومعدا ومقدما للبرامج لعدة سنوات، بالإضافة الى قراءته للأخبار والتعليقات، وأعد وقدّم في إذاعة لندن برنامجا خاصا ارتبط باسمه تحت اسم (الواحة)، استضاف فيه شخصيات مرموقة في المجالات كافة، من فنانين وشعراء وسياسيين ومثقفين.

 

التعليقات

التعليقات مغلقة.