Loading...

اخبار

انطلاق قناة “عدن سكاي” من القاهرة بإدارة الزميل جمال حيدرة

كتب : الأحد 04-06-2017 00:12
عدن سكاي

انطلاق قناة “عدن سكاي” من القاهرة بإدارة الزميل جمال حيدرة

الشوكة برس – عدن

انطلقت، يوم أمس، قناة “عدن سكاي” الفضائية في بثها التجريبي من القاهرة كقناة عامة متنوعة تبث على التردد 10971H 27500 Auto.

وقال مصدر مقرب من ادارة القناة في تصريح خاص لموقع “التغيير”، ان ” القناة التي تنطلق من العاصمة المصرية القاهرة مستقلة وتنطلق في برامجها التلفزيونية المتنوعة من أهداف إعلامية بحته”.

وضاف انها “تتبع رجال اعمال يمنيين يقيمون في دول خليجية، وبان مدير القناة جمال حيدرة كان قد سافر مؤخرا الى دولة الامارات للقاء بالممولين الذين اختاروه لادارة القناة”.

واكد على استقلاليتها التامة ، نافيا “نفي قاطع ما تناولته بعض المواقع من كونها تتبع بعض الشخصيات التي تم تداولها كالاحمر أو العيسي أو جلال هادي وغيرهم “.

وكان الزميل جمال حيدرة قد قال في تصريح عن انطلاق القناة، بأن قناة عدن سكاي هي قناة المواطن البسيط الذي ستهتم بنقل همومه ومناقشة قضاياه المختلفة سالكة خط إعلامي يتسم بالمهنية والشفافية والموضوعية وستواكب الأحداث أولا بأول دون تحيز لأي جهة كانت.

واوضح حيدره أن القناة تأتي في وقت تشهد فيه البلاد حروبا وازمات ضاعت في خضمها الحقائق والقناة حريصة على نقل صورة واضحة وجلية للواقع المعاش في اليمن.

وافاد بأنه تم اختيار طاقم شبابي مؤهل وكفؤ ليس له أي توجهات سياسية ومتحرر من أي رواسب مناطقية أو جهوية، يجمعهم هم وطني ويحركهم دافع إعلامي مؤكدا بأن القناة مفتوحة للشباب المبدع الخلاق.

التعليقات

التعليقات مغلقة.