Loading...

اخبار

تأكيداً لمانشره (الشوكة برس) قبل أيام ،، مصدر حكومي يوضح سبب إجازة رئيس الحكومة ويحدد موعد عودته ويصف علاقته برئيس الجمهورية

كتب : الخميس 14-08-2014 16:32
هادي وباسندوة

تأكيداً لمانشره (الشوكة برس) قبل أيام ،، مصدر حكومي يوضح سبب إجازة رئيس الحكومة ويحدد موعد عودته ويصف علاقته برئيس الجمهورية

الشوكة برس – صنعاء (خاص)
تاكيداً لما نشره (الشوكة برس ) قبل أيام عن مصدر مطلع وموثوق ،، أعلن مصدر حكومي اليوم الخميس عن عودة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة الاسبوع المقبل الى العاصمة صنعاء، مشيراً إلى تواصل بين الرئيس ورئيس الوزراء شبه يومي مؤكدة ان العلاقة بينهما متينة ويسودها الحرص الشديد لكل منهما على مصلحة البلد.
ونقلت صحيفة 26سبتمبر عن مصدر حكومي استغراب المصدر ما تروج له بعض الوسائل الإعلامية من شائعات وأكاذيب مضللة وعارية عن الصحة تطلقها هذه الوسائل كلما غادر رئيس الوزراء إلى خارج الوطن.. داعياً هذه الوسائل إلى تحري المصداقية وأخذ الأخبار من منابعها وعدم اختلاق الأكاذيب.
وقال المصدر: أن رئيس الوزراء كان من المقرر أن يقضي إجازته خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، لكن نتيجة للأحداث التي مرت بها بعض المحافظات وقرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية أدى بالضرورة لتواجده داخل اليمن وهو ما أدى إلى تأخير زيارته لقضاء إجازته وزيارة أسرته وأقاربه في الإمارات ..نافيا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود خلافات بينه وبين الأخ رئيس الجمهورية.
وهو الأمر الذي أكده مصدر مطلع لـ (الشوكة برس) ونشره قبل أيام .
و يتواجد رئيس الحكومة اليمنية محمد سالم باسندوة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة خاصة..

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.