Loading...

اخبار

حزب “صالح” يتهم (إخوان اليمن) بمحاولات اغتيال 3 من القيادات العليا في الحزب

كتب : السبت 07-06-2014 18:06
شعار المؤتمر وحزب الإصلاح

حزب “صالح” يتهم (إخوان اليمن) بمحاولات اغتيال 3 من القيادات العليا في الحزب

 

الشوكة برس – صنعاء

اتهم الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني جماعة الإخوان المسلمين في اليمن بالوقوف وراء محاولات الاغتيال الأخيرة التي استهدفت قيادات عليا في المؤتمر بالعاصمة صنعاء.

وقال عبده الجندي في تصريحات بثتها قناة اليمن اليوم الفضائية التابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح , السبت, إن الشكوك تتجه إلى مسئولية حزب الإصلاح والإخوان في اليمن وراء محاولات الاغتيال التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين ثلاثة من قيادات المؤتمر, هم عضوا اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي الدكتور أحمد عبيد بن دغر – وزير الاتصالات وتقنية المعلومات- وفائقة السيد – مستشار رئيس الجمهورية- ” تلقت تهديداً بالتصفية” وكذا عضو اللجنة الدائمة (الرئيسية) الشيخ عبدالعزيز بدران.

واشار الجندي إلى أن الإصلاح يحاول التعويض عن خسارته في عمران والمواجهات مع الحوثيين, باستهداف قيادات المؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء. مجددا مطالبة الداخلية والسلطات الأمنية بتحمل مسئولياتها تجاه استهداف قيادات المؤتمر.

وكان الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، عبده الجندي, دان الجمعة, ما يتعرض له قيادات حزبه من محاولات اغتيال متكررة محملا وزارة الداخلية مسؤولية حمايتهم .

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.