Loading...

اخبار

صحيفة سعودية : العثور على مخزن أسلحة في مسجد الصالح بصنعاء

كتب : الثلاثاء 17-06-2014 15:22
image

صحيفة سعودية : العثور على مخزن أسلحة في مسجد الصالح بصنعاء

الشوكة برس – متابعات

كشفت صحيفة عربية الثلاثاء عن استدعاء واستجواب نجل الرئيس اليمني السابق ,  السفير احمد علي عبدالله وقائد قوات الحماية الخاصة طارق محمد عبدالله صالح من قبل وزيري الدفاع والداخلية اليمنية عقب توجيهات من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

ونقلت صحيفة «عكاظ» سعودية عن مصدر سياسي يمني قوله إن الرئيس عبدربه منصور هادي طلب من وزيري الدفاع والخارجية استدعاء سفير صنعاء في الامارات العميد أحمد علي عبدالله صالح، وابن عمه قائد الحرس الخاص السابق العميد طارق محمد عبدالله صالح، لمحاسبتهما عن الأسلحة المنهوبة من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة.

 وأكد على ضرورة إلزامهما بإعادة تلك الاسلحة، وإحالتهما إلى المحكمة.

وأفاد المصدر أنه عثر على مخزن أسلحة في مسجد الصالح، وأنه تم نقل تلك الأسلحة أمس، كاشفا أن أسلحة أخرى ضبطت مع حوثيين خاض الجيش معهم حربا قبل اسبوعين وتبين أنها تابعة للحرس الجمهوري والقوات الخاصة وكانت ضمن عهدة معسكراتهم.

من جهتها، ذكرت الصحيفة ان الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية دعت جميع الأحزاب والمكونات السياسية في اليمن إلى وضع أجنداتها جانبا، والعمل لتعزيز الانتقال السياسي بناء على المبادرة الخليجية.

وأكد السفراء في بيان الاثنين استمرار دعمهم لليمن وللرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني، وحرية الإعلام مع مراعاة الحرص على التعاطي مع التقارير الإعلامية بمسؤولية.

 

 

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.