Loading...

اخبار

فوز الزميل عرفات مدابش بجائزة ديفيد بيرك للصحافة المتميزة

كتب : الجمعة 02-12-2016 15:10
%d9%85%d8%af%d8%a7%d8%a8%d8%b4

فوز الزميل عرفات مدابش بجائزة ديفيد بيرك للصحافة المتميزة

 

الشوكة برس – صنعاء
فاز الزميل الصحافي عرفات مدابش بجائزة ديفيد بيرك للصحافة المتميزة.
وهنأ وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني الزميل عرفات بهذا الفوز وقال “لقد جاء هذا الخبر السعيد في وقت اليمن فيه ينزف جراء الانقلاب والحرب وتداعيتهما”..
معبراً باسمه وباسم وزارة الإعلام وكافة منتسبيها ومنتسبي مؤسساتها بأحر التهاني والتبريكات للزميل عرفات مدابش بمناسبة حصوله على هذه الجائزة التي جاءت ثمرت لجهوده الصحافية طوال اكثر من ربع قرن.

وكانت قد تسلمت الجائزة نيابة عن الزميل مدابش، إدارة راديو سوا الأمريكي الذي يعمل مراسلاً لها في اليمن منذ 14 عاما ،وذلك في حفلٍ كبير اقيم يوم امس الخميس في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.
من جانبه هنأ الشوكة برس والزميل اسكندر شاهر الصحافي عرفات مدابش لنيله هذه الجائزة متمنيين له مزيدا من تحقيق النجاح والتفوق .

وأقيم حفل تسليم الجائزة امس الخميس في العاصمة واشنطن حيث منح مجلس الامناء الزميل مدابش جائزته والتي تسلمتها نيابة عنه (إدارة راديو سوا الأميركي) الذي يعمل عرفات مدابش مراسلا له في اليمن منذ 14 عاما.

ومدابش وهو من ابناء محافظة الحديدة اختط طريق مهنة المتاعب منذ 25 عاما إذ بدأ مشواره بعد اعلان دولة الوحدة مراسلا لصحيفة الثوري لسان حال الحزب الاشتراكي اليمني  والوحدة الصادرة عن مؤسسة الثورة الحكومية ثم انتقل الى صنعاء للعمل من هناك.

ويتميز الصحفي مدابش بمشوار مهني رفيع اكتسبه من تجربة عناء طويلة في الصحافة فقد عمل للعديد من الصحف الخارجية منها الاتحاد الاماراتية واخبار العرب الاماراتية والسياسي العربي الجزائرية الذي كان احد مؤسسيها والمراقب العربي اللندنية. وتتلمذ مدابش على يد كبار الصحفيين اليمنيين.

يذكر ان الجائزة تحمل اسم (ديفيد بيرك) وهو من ولاية كالورينا الشمالية ويعد اهم الكتاب والصحفيين الاميريكيين وله بصمات في الصحافة الاميريكية والبريطانية .. وله ايضا بصمات(ديفيد بيرك) في كتابة السيناريوهات في هوليوود مركز الافلام الامريكية.

التعليقات

التعليقات مغلقة.