Loading...

اخبار

فيما تسجل ملايين متأخرة على منزل الرئيس البيض المستولى عليه من الأحمر ،، منزل أول رئيس لليمن معروض للبيع بسبب فواتير الكهرباء والماء

كتب : السبت 05-04-2014 21:24
صورة عرض منزل السلال

وثيقة كشف فاتورة أحمر 2فيما تسجل ملايين (متأخرات) على منزل الرئيس البيض المستولى عليه من الأحمر ،، منزل أول رئيس لليمن معروض للبيع بسبب فواتير الكهرباء والماء

 

الشوكة برس – صنعاء (خاص)

في واحدة من المفارقات التي تجد في اليمن بيئة مناسبة لحدوثها ، عرضت أسرة المشير عبد الله السلال، أول رئيس لليمن، منزله في العاصمة صنعاء، للبيع  ، و صورة وثيقة فاتورة بيت الأحمر كهرباءعلقت أسرة السلال على جدار المنزل الخارجي، لافتة، كتب عليها: “منزل المشير عبد الله السلال قائد الثورة و أول رئيس للجمهورية معروض للبيع لتسديد فواتير الماء و الكهرباء”.

ونقلت مصادر إعلامية عن حارس المنزل قوله :  ” إن ادارة الكهرباء والمياه بالمنطقة قطعت الخدمتين عن المنزل بحجة أن لديه متراكمات لم يتم تسديدها”

وقد تبدو للقراء أن المفارقة اكتملت بما سلف ذكره إلا أن لها وجوها متعددة منها أن تقرأ الخبر السابق ثم تقرأ بعده ما كشفته مصادر عاملة في مؤسسة الكهرباء بعدن عن امتناع أولاد الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر عن تسديد فواتير المنزل الكائن في حي “حقات” بكريتر. والمعروف إعلامياً بأنه منزل الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض واستولى عليه آل الأحمر بعد حرب 94م .

 وفي سياق المتأخرات المسجلة على منزل البيض المسجل باسم الأحمر قالت صحيفة عدن الغد في تقرير يعود لشهر ديسمبر نهاية العام 2012 ” أن إجمالي الفواتير المتراكمة تتجاوز 11 مليون ريال يمني تتوزع على نحو عشرة عدادات تحمل جميعها اسم الشيخ “عبدالله بن حسين الأحمر“.

 ونشرت عدن الغد” نسخة من بعض هذه الفواتير. يعيد الشوكة برس نشرها ،  ويظهر فيها أن خانة التسديد فارغة مما يعني أن أولاد الأحمر لم يسددوا أياً من فواتير ذلك العام على الأقل.

 وتضيف الصحيفة ووفقاً للمصادر “إن حراسة المنزل تعتدي دائماً على المحصلين الذين يقومون بقراءة العدادات أو الذين يحضرون في مواعيد تسديد الفواتير مطلع كل شهر ميلادي, ويصرون أن “الكهرباء ملك للشيخ الأحمر” في إشارة على مايبدو إلى أن الاستهلاك من الطاقة الكهربائية لمنزل الشيخ الأحمر “مجاني“.

 

 

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.