Loading...

اخبار

قال أن ثورة الشباب استلهمت من الحراك الجنوبي ،، قيادي في الثورة الشبابية : جماعة موفنبيك هم المعرقلون لمخرجات الحوار

كتب : الثلاثاء 22-07-2014 01:01
أحمد طه المعبقي

قال أن ثورة الشباب استلهمت من الحراك الجنوبي ،، قيادي في الثورة الشبابية : جماعة موفنبيك هم المعرقلون لمخرجات الحوار

الشوكة برس – تعز (خاص)
قال القيادي في الثورة الشبابية أحمد طه المعبقي بأن جماعة موفنبيك وهادي وحكومته هم المعرقلين الحقيقيين لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني كونهم المعنيين بالتنفيذ .

واضاف في تصريح للشوكة برس :بان شباب الثورة الذينا رسموا وخططوا وخرجوا ليلة 11فبراير 2011م وشعلوا ثورة وقرروا في حينها بانهم لن يعودوا الى منازلهم حتى يسقط النظام هؤلاء الشباب لا يوجد أحد منهم شارك في الحوار الوطني رغم هذا باركوا لأي مخرجات حوار يؤسس ويبني مداميك الدولة المدنية الحديثة رغم تحفظهم على بعض المخرجات مثل شكل الاقاليم وتوزيعها التي فرضت من قبل الدول العشر حتى أنا جماعة موفنبيك أنفسهم بما فيهم هادي لم يكن لهم ناقة او جمل في مسالة تقسيم الاقاليم .

واعتبر المعبقي بان الثورة الشبابية استلهمت من الحراك الجنوبي ومستوحا من الثورة التونسية والمصرية .
واشاد بالموقف الواضح والصريح للحراك الجنوبي الذي أعلن مقاطعته للحوار بسبب انعدام النوايا الصادقة للاطراف التى دعت للحوار لعدم قيامها بتهيئة حقيقية لحوار وطني جاد وأضاف المعبقي بان القوى الثورية التي استبعدا من الحوار الوطني والتي قاطعت الحوار الوطني لم تكن هي المعرقل لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .. المعرقل الفعلي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني هي جماعة موفنبيك التي ظلت مايقرب عام تتحاور وهي اليوم وراء كل مايحصل من قتل واغتيالات وتدمير للبنية التحتية من ابراج كهربا ء وانابيب نفط وغيرها من الجرائم التي تمس بان واستقرار البلاد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.