Loading...

اخبار

مؤسسة فريدم هاوس تدين استهداف وسائل الاعلام اليمنية من قبل العدوان السعودي

كتب : السبت 16-05-2015 22:30
فريدوم هاوس

مؤسسة فريدم هاوس تدين استهداف وسائل الاعلام اليمنية من قبل العدوان السعودي

الشوكة برس – صنعاء
دانت مؤسسة “فريدوم هاوس يمن” استهداف وسائل الاعلام اليمنية من قبل تحالف العدوان السعودي على اليمن بإسقاط تردد القنوات الفضائية آخرها قناة “اليمن اليوم” وتشويش ترددات الاذاعات واستنساخ موقع وكالة الانباء اليمنية (سبأ).
واعتبر رئيس المؤسسة باسم الرعدي في مؤتمر صحفي نظم، اليوم، بصنعاء هذا إسقاط تردد قنوات؛ اليمن، سبأ، عدن، المسيرة، الساحات، اليمن اليوم وإذاعة إف إم ومحطات البث الاذاعي والتلفزيوني واستنساخ موقع وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، سلوك يضاف الى الرصيد الإجرامي لتحالف العدوان السعودي على اليمن.
وعبر الرعدي، عن قلق مؤسسة “فريدوم هاوس يمن” من استهداف المؤسسات الاعلامية اليمنية، لافتا إلى أن جميع المؤشرات التي رصدتها المؤسسة تؤكد ان كل استهداف يطال وسيلة اعلامية يمنية يواكبه او يتبعه ارتكاب جرائم عدوانية بشعة تحرص قوات التحالف على اخفائها عن الرأي العام العالمي.
ودعا رئيس مؤسسة فريدوم هاوس نقابة الصحفيين واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد العالمي للصحافة وكافة المنظمات الحقوقية والمهتمين بالحقوق والحريات ادانة هذه الممارسات الإجرامية التي تنتهك كل القوانين والأعراف والقيم النبيلة ، وتتظافر مع العدوان الهمجي الذي يقتل شعباً بأكمله ويدمر ممتلكاته ويحاصره برا وبحرا وجوا على مسمع ومرأى من العالم.
وأكد أن استهداف وسائل الاعلام محاولة لتكميم الأفواه ومصادرة حق الشعب في التعبير عن آلامه ومعاناته، معتبرا تلك الممارسات المصحوبة بحملات تضليل وتزييف اخطر فصول العدوان كونها تحاول اخفاء وتغطية جرائم الابادة والتدمير والانتهاكات التي تطال كل الحقوق المكفولة وتخالف كل شرائع السماء وتشريعات الأرض.

سبأ

التعليقات

التعليقات مغلقة.