Loading...

اخبار

هشام شرف يسجل بطولات صالح ونظامه على الجنوب في حضرة السفير الأمريكي الجديد بصنعاء

كتب : الخميس 03-07-2014 22:55
هشام شرف

هشام شرف يسجل بطولات صالح ونظامه على الجنوب في حضرة السفير الأمريكي الجديد بصنعاء

الشوكة برس – متابعات
افسد وزير في حكومة الوفاق حفل السفارة الامريكية بصنعاء الذي اقيم مساء الخميس بمناسبة العيد الوطني للولايات المتحدة الامريكية بسبب خطاب القاه يمتدح فيه الرئيس السابق واشاد بدفاعه عن الوحدة ونصره لحرب صيف 94 التي شنت على الجنوب واجتياح فيه دولة الجنوب السابقة ارضا وانسانا .

ونقلت صحيفة عدن الغد عن حاضرين حديثهم : ان السفارة الامريكية بصنعاء مساء الخميس احيت حفلا بمناسبة العيد والوطني للولايات المتحدة الامريكية وفي الحفل القى السفير الجديد كلمة مقتضبة اكد فيها وقوف بلاده مع اليمنيين وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل كونه الطريق الوحيد للخروج بالبلاد من هذه الازمة .

واضافوا ان السفير الجديد اشاد بالدور الايجابي للرئيس عبدربه منصور هادي مشيدا في الوقت نفسه بالمكونات السياسية بما فيها الحراك الجنوبي بمختلف مكوناته .
واكدوا ان عقب كلمة السفير القى وزير التعليم العالي والبحث العلمي هشام شرف الذي (ينتمي إلى عدن) كلمة امتدح فيها الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونظامه ناهيك عن مديح لصالح لدورة في تحقيق الوحدة اليمنية وقيادته لجرب صيف 94 م التي وصفها العظيمة .
واشار الحاضرين الى ان الكلمة التي القاها الوزير والممثل للحكومة اليمنية اثارت امتعاض الحاضرين بما فيهم السياسين والدبلوماسين والصحفيين .

موضحين ان كلمة الوزير شرف التي تجازوت الزمن المحدد دفعت بالدبلوماسين الاجانب الى مغادرة الحفل واعقب ذلك مغادرة الصحفيين ابرزهم حمود منصر مدير مكتب قناة العربية واحمد الحاج مراسل وكالة الاسوشيتد برس الامريكية ومحمد القاضي مراسل قناة سكاي نيوز عربية

التعليقات

  • 1

    بواسطة : هشام شرف دمر التعليم في الجنوب

    6 يوليو,2014 : 1:55 ص

    لما نهتم بكلام قاله الدكتاتور هشام شرف ولانهتم لما يفعله من تدمير ممنهج للجيل الجنوبي ارجو من كل المواقع الاخبارية والمسؤولين الجنوبيين فتح تحقيق ومحاسبة الفاسد هشام شرف على اعتماد 320 منحة للعام 2014 وعدد الجنوبيين فقط 12 مقابل 308 طالب من الشمال وخاصة تعز أين الحوار ومخرجاته هل تريدو الاستمرارية في نهب وتدمير الجنوب لقد استبشرت الناس خيراً بالحوار. نرجوا من فخامة الرئيس أن يشكل لجنة لتحقيق في حرمان الجنوبيين من المنح الخارجيه 12 طالب جنوبي مقابل 308 شمالي بمباركة هشام شرف هل هذه مخرجات الحوار

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.