Loading...

واقع الأنفاق ونفاق الساسة ..!!

كتب : أحمد فوزي السبت 16-08-2014 20:11

واقع الأنفاق ونفاق الساسة ..!!
أحمد فوزي
وطن يتشكل بنِفاق وزيف اعلامي..، فما بين ظهور الانفاق بالقرب من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح..، يحاول الجميع توظيف كل شيء لكسب معارك التأييد في اعلام ضبابي كضبابية ما تعرف بالمرحلة “الانتقالية”.
هكذا يتم تخطيط اليمن بيد أبنائه المتحاورون فوق رابية الموفنبيك فمن هيئة تنفيذ مخرجات الحوار التي ضمنت لكافة اعضاء مؤتمر الحوار “وظيفة” عامة على حساب هذا الشعب الذي يتجرع بصمت الجسد الملحد بكفن الجوع..
يجد كل من عبدالكريم الارياني وسلطان العتواني وياسين سعيد نعمان وظيفة دون ان يعني لهم مسمى “الازدواج الوظيفي” سوى قانون يطبق على المواطنيين الاكثر سذاجة في هذا الوطن..
الى مسمى “لجنة صياغة الدستور” التي تعيش ازهى ايامها خلف ستار نفاق الساسة الذين يتزلفون على ابواب حاكم الستين وابنائه الذين يتقاسمون التركة الجديدة من جنة كانت الباقية من اثار سلف “النهدين”..
دستور يتشكل في وعي من يخطه كمحاولة اخيرة للاعب السيرك الذي يحاول ان يقف امام الاسود الجائعة لتمثيل دوره كمهرج يحمل سوط لاخافته بمسميات “العرقلة” و”البند السابع”…
تتحفنا في اليمن تلك المظاهر وبعض الكلمات الرنانة على مسامعنا نتناسى كل حق يمتلكه الشعب..، الشعب وحده يضيع خلف الكواليس وما بين ضحكات الساسة على الطاولة المستديرة..
فقط نستطيع اطلاق المسميات المتوازية في الاحداث “انصار…ال شريعة، الله، الزعيم، الحراك، المشترك، الثورة، الخ،…” ليغيب بين كل هؤلاء
مشروع وطن اسمه ” اليمن “

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليق.